إختر عدداً من الأرشيف  
ملحق الصياد

جلالة الملك حمد بن عيسى يزور فريق جرافيتي أندر سكاي دايفينغ
ويهنئ اعضاءه على انجازاتهم المشرِّفة للرياضة
خلال جولة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في المنطقة الجنوبية من البلاد، قام جلالته حفظه الله ورعاه، بزيارة إلى فريق جرافيتي اندر سكاي دايفينغ، يرافقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.
ولدى وصول جلالة الملك المفدى كان في الاستقبال معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة، وسعادة الشيخ محمد بن راشد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة جرافيتي، وسعادة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وعدد من المسؤولين ومنتسبي الفريق.
وخلال الزيارة، هنأ جلالته أعضاء فريق جرافيتي اندر سكاي دايفينغ على انجازاتهم المشرفة التي يحققونها للرياضة البحرينية، وفوزهم بالميدالية الذهبية في بطولة فلايت فايترز 2017 للطيران الحر الداخلي والتي أقيمت مؤخراً في المملكة بمشاركة أكثر من 60 لاعباً ولاعبة من جميع دول العالم، وأشاد جلالته بأداء اللاعبين وجهود الجهازين الفني والإداري وحرصهم على تشريف المملكة ورفع رايتها في مثل هذه المحافل الرياضية.
ونوّه جلالة الملك المفدى بالدور الرائد الذي تلعبه البحرين في احتضان وتنظيم البطولات الرياضية العالمية المختلفة، وأشاد بالتطور الملحوظ الذي تشهده الرياضات الجوية في المملكة بفضل جهود القائمين على الاتحاد البحريني للرياضات الجوية وحرصهم على توفير كل سبل الدعم للاعبين بهدف رفع كفاءتهم وقدراتهم التنافسية.

كما أعرب جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي تهدف الى النهوض بالألعاب الرياضية المختلفة وتنويعها، وتشجيع شباب البحرين على المشاركة فيها، وتمنى للجميع كل التوفيق في منافسات كأس العالم الثالثة للطيران الحر الداخلي، والتي ستستضيفها البحرين العام ٢٠١٨.
بعد ذلك قام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى بجولة في قرية جرافيتي والتقى بعدد من المواطنين والزوار الذين أبدوا سعادتهم بلقاء جلالته، ونوه جلالته بدور مثل هذه المرافق السياحية في دعم القطاع السياحي في مملكة البحرين.

اسمى التبريكات الى صاحب الجلالة
من جانبه، رفع سعادة الشيخ محمد بن راشد آل خليفة وأعضاء فريق جرافيتي اندر سكاي دايفينغ أسمى آيات التهاني والتبريكات الى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في مناسبة احتفالات العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، داعياً الله ان يعيد هذه المناسبة الوطنية على جلالته بالصحة وطول العمر وعلى مملكة البحرين وشعبها الكريم بالخير والتقدم والرخاء.
كما رفع سعادة الشيخ محمد بن راشد آل خليفة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، على تفضل جلالته بزيارة جرافيتي أندر سكاي دايفينغ، واطلاع جلالته رعاه الله على الخدمات التي يتم تقديمها على الصعيدين الرياضي والترفيهي والسياحي، وأكد على أن هذه الزيارة تعطي دفعة قوية للقائمين على جرافيتي لجعل هذا المشروع إلى جانب إسهامه الرياضي بأن يكون رافدا سياحيا عبر المشاريع المصاحبة التي تُقام ضمن جرافيتي والتي تستهدف تقديم نموذج متطور للسياحة الرياضية وفق أعلى المستويات.
وأكد سعادة الشيخ محمد بن راشد آل خليفة بأن توجيهات جلالة الملك المفدى خلال هذه الزيارة ستكون نبراسا يقتدي به فريق العمل في جرافيتي لتطوير رياضة الطيران الحر الداخلي في المملكة لتكون البحرين مركزا إقليميا لهذه الرياضة في التدريب والتطوير وللهواة، ومن جانب آخر جعل المنطقة المحيطة به معلما تتوافر فيه جميع المقومات السياحية، داعيا المولى جلّت قدرته أن يحفظ جلالته ويرعاه ويجعله ذخرا وسندا لإكمال مسيرة الخير والبناء والنهضة في مملكة البحرين.
    قرأ هذا المقال   140 مرة
غلاف هذا العدد