إختر عدداً من الأرشيف  
ملحق الصياد

سمو ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد يلتقي سمو الأمير خالد بن سلمان سفير السعودية في واشنطن
ويؤكد على عمق العلاقات البحرينية - السعودية
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، على ما يربط مملكة البحرين بشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية من علاقات ولحمة وتقارب، في ظل رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، حفظهما الله ورعاهما.
وأعرب سموه، حفظه الله، لدى لقائه في مقر إقامته في واشنطن، بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، سفير المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأميركية، عن الاعتزاز بالدور الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة في تأكيد قيم السلام والعدالة والحق.
كما نوّه سموه بالجهود الحثيثة التي يوالي بذلها اخوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في تأكيد دور الاقتصاد والتنمية من خلال تبنيّ الرؤى والمبادرات الرامية الى تحقيق التطلعات المنشودة وتعزيز مكانة المملكة الشقيقة وريادتها.

وخلال اللقاء، استعرض سموه مع سمو الأمير خالد بن سلمان الدور الذي يضطلع به كل من البلدين الشقيقين وجهودهما نحو تعزيز الدور الاقليمي والدولي في مواجهة الإرهاب والتدخلات في الشأن الداخلي وتمرير أجندات الفوضى والدمار، واستثمار علاقاتهما في دعم سبل الاستقرار والتنمية، بالتعاون الوثيق مع الدول المحبة للسلام. كما جرى خلال اللقاء استعراض مجمل القضايا الراهنة على الساحتين العربية والدولية.
من جانبه، أعرب سمو الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عن سروره بلقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وأشاد بالزيارة الناجحة لسموه للولايات المتحدة الاميركية.
    قرأ هذا المقال   157 مرة
غلاف هذا العدد