إختر عدداً من الأرشيف  
ملحق الصياد

طيران الخليج تزوِّد طائراتها من طراز الإيرباص
بأنظمة تاليس لادارة الطيران
وقَّعت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين -اتفاقية مع شركة تاليس لتزويد أسطول طيران الخليج الجديد الذي يتألف من 12 طائرة من طراز الإيرباص A320Neo و 17 طائرة من طراز الإيرباص A321Neo بباقة من البرامج الإلكترونية الخاصة بإدارة الطيران التي تنتجها شركة تاليس بما فيها نظاما توب فلايت ونظام إدارة الطيران.
الجدير بالذكر أن نظام توب فلايت الذي لا يزال من أنجح أنظمة إدارة الطيران في العالم، ويستحوذ على 70% من حصة السوق في هذا المجال لطائرات الإيرباص A320Neo و A330Neo يُقدِّر مستخدِموه مميزاته المتعدِّدة خصوصاً تقنية ما تراه هو ما تطير إليه وما ينفرد به من القدرة على تنفيذ خطة طيران مؤقتة. كما أن نظام توب فلايت يمد الطيارين بالمعلومات الملاحية الموثوق بها للغاية، ويعرضها بطريقة مبسطة تناسب ظروف الحركة الجوية المزدحمة بشكلٍ خاص.
وفي تصريح منه على توقيع هذه الاتفاقية، قال الكابتن وليد عبد الحميد العلوي، نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: لقد قمنا باختيار أفضل النظم الإلكترونية في إدارة الطيران لنزود بها أسطولنا المرتقَب؛ مما يضمن لنا بمشيئة الله تعالى الفاعلية الكاملة لعمليات الطيران، وبالتالي أفضل تجارب السفر لعملائنا الكرام.

من جانبه، علَّق السيد إريك هوبر، نائب رئيس تاليس والمدير العام لخدمات أنظمة الطيران، قائلاً: لطالما حصلت منتجات أنظمة الطيران الإلكترونية الخاصة بنا على التقدير العالمي لكونها تمد الطيارين بالمعلومات اللازمة لتحسين إدارة الطيران؛ الأمر الذي أثبتته الطلبيات المتزايدة على هذه المنتجات خلال العام 2017. ونحن نعتبر أن اختيار طيران الخليج اليوم لمنتجاتنا، تعزيز لموقعنا الريادي في سوق صناعة الطيران في الشرق الأوسط، كما أنه يلقي الضوء على الأداء العالي والتنافسية التي تتمتع بها منتجاتنا والدعم الذي نقدمه لمستخدمي هذه الأنظمة من شركات الطيران.

شركة طيران الخليج
تأسست شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - في العام ١٩٥٠، لتصبح بذلك واحدة من اولى شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الاوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تعطي ٢٤ مدينة في ٢٥ دولة عبر ثلاث قارات.
تقدم شركة طيران الخليج رحلات مزدوجة الى ١٠ دول شرق اوسطية، بالاضافة الى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية واوروبا، وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويتألف اسطول الناقلة من ٢٨ طائرة حديثة تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. بالاضافة الى ال ٣٩ طائرة الجديدة من طراز بوينغ وايرباص ستنضم الى الاسطول اعتبارا من اوائل العام ٢٠١٨. والتي تبشر بعهد جديد لشركة طيران الخليج، وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها في الصناعة، بتطوير منتجاتها التي تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.
وتعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافعا قويا للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.
شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج - الفورمولا ١ منذ بدايته التاريخية في العام ٢٠٠٤ كأول سباق للفورمولا ١ في الشرق الاوسط. كما ان طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على ارض المملكة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
احمد العنزور
مدير العلاقات العامة
طيران الخليج، ص. بريد ١٣٨
تلفون: +937-17338676 / + 973-32333223
ahmed.alanzoor@gulfair.com
Gulfair.com / Facebook Gulf Air/ Twitter Gulf Air / Youtube Gulf Air Instagram Gulf Air / Google+ Gulf Air.
    قرأ هذا المقال   141 مرة
غلاف هذا العدد