إختر عدداً من الأرشيف  
ملحق الصياد

فوز برشلونة ب كأس الحواج
في كلاسيكو السيف
فاز فريق مشجعي برشلونة بكأس الحواج في ليلة رياضية مليئة بالاثارة اقامتها مجموعة الحواج - بالتعاون مع مجمع السيف، ورابطة مشجعي فريقي ريال مدريد وبرشلونة في مملكة البحرين تحت شعار كلاسيكو السيف، على الملعب الذي أقيم في الجناح الغربي لمجمع السيف في المنامة، وذلك خلال حفل الاصدار الرسمي لعطور ريال مدريد وبرشلونة التي تم إصدارها حصرياً لدى مجموعة الحواج ابتداء من الجمعة ١٣ تشرين الاول/اكتوبر.
وقد تضمنت هذه الاحتفالية الرياضية تنافساً بين مشجعي الفريقين واستعراضاً لمهاراتهم في التسديد على المرمى، مع تعليق مباشر على المباراة من اثنين من عمالقة التعليق الرياضي خالد المنشد وخالد العجمي.
كما قدمت مجموعة الحواج كأساً للفريق الفائز مع جوائز للفريقين المشاركين، وكذلك تقديم حسم خاص لكل الحاضرين على العطرَين خلال الاحتفالية التي شهدت رفع الستار عن العطور الرسمية للفريقين.
وقد بدأت المنافسات وحفل التدشين مؤخراً في الملعب الذي أقامته مجموعة الحواج في ساحة الجناح الغربي لمجمع السيف في المنامة، والتي تخللها الاعلان عن إصدار العطور مع تقطيع كعكتين على شكل زجاجات العطور، وسط حضور عدد ضخم من جماهير الفريقين، اضافة الى عدد كبير من الصحافيين والاعلاميين والمصورين والرياضيين.


.
    قرأ هذا المقال   141 مرة
غلاف هذا العدد