إختر عدداً من الأرشيف  
ملحق الصياد

مودا مول MODA MAll
مقصد المتسوقين الأرقى في البحرين
في موقع مميز في مركز البحرين التجاري العالمي، أحد أبرز المعالم في المملكة، يوفّر مودا مول، مركز التسوق الراقي الوحيد في البحرين، لمرتاديه أجواء متميزة للتسوق وتناول الطعام من خلال مجموعة المحلات الراقية والمطاعم والمقاهي الرائعة، حيث يجد كل متسوق وزائر ما يحتاجه لأية مناسبة، سواء كانت مقابلة الأصدقاء وتناول فنجان من القهوة أو لتناول العشاء او لاختيار هدية متميزة.
يضم مودا مول ما يقارب ١٥٠ متجراً كما يتميز بردهتين معروفتين بردهة الأزياء وردهة المجوهرات، إذ تتوافر أكثر من ٨٠ ماركة عالمية حصرية للأزياء الفاخرة والإكسوارات من بينها لوي فيتون، ديور، فندي، غوتشي، العثمان، فيرساتشي، إمبوريو أرماني، بربري، هيرمس، دولتشي أند غابانا، بالإضافة الى بوتيغا فينيتا، إرمينيغيلدو زينيا، ميسوني، جوسي كوتور وغيرها المزيد. كما يمكن لمتسوقي مودا مول أيضاً الإستمتاع باختيار الحقائب الفاخرة، والأحذية والإكسسوارات من بيوت الأزياء مثل جي بي مارتن، بالدينيني، فالنتينو، ام سي إم، تودز، مونت بلانك، والكثير من الماركات الأخرى. كما يضم المركز مجموعة متنوعة من العلامات التجارية لعشاّق الموضة الصغار مثل بربري، ميسوني، دولتش آند غابانا وأرماني جونيور.
ولجعل تجربة التسوق أكثر تميُّزاً، يضم مودا مول أكبر تشكيلة من المجوهرات الفاخرة، حيث تعرض فيه أكثر من ٥٠ علامة تجارية عالمية من بينها كارتييه، فان كليف آند آربلز، بياجيه، شوبارد، هوبلوت، اوفيسين بانيري ودي بيرز وغيرها من العلامات التجارية التي تتواجد في ردهة المجوهرات وتمتد الى ردهات المول الفاخرة.

وإضافة الى بوتيكات الأزياء والمجوهرات، يحتضن مودا مول مجموعة واسعة من المطاعم العالمية الراقية التي تقدم الخيارات المختلفة، منها المطبخ الإيطالي في مطعم باتشي BACI، والمطبخ الياباني في مطعم ماكي Maki، والمطبخ الشرق أوسطي في مطعم عبد الوهاب، والعديد غيرها. كما يمكن للمتسوقين قضاء أوقات ممتعة بصحبة أصدقائهم في مجموعة من المقاهي مثل كنافجي من مادو التي تختص بالحلويات التركية، ومقهى شاي لاتيه، وبون بون شوكولاته، ومقهى فوشون، بالإضافة الى العديد من المقاهي المشهورة الأخرى مثل كاريبو كوفي. بالإضافة الى ذلك يمكن لزوار مودا مول الإستمتاع بوجبة سريعة من مطعم شتوره، أو ميسيز فانيليز، أو ترياكي، أو سابوي المتواجدة في ردهة طعام متميزة.
ويتميز مودا مول الذي صممته الشركة المعمارية العالمية أتكينز بأجوائه الأنيقة الفخمة وطرازه المعماري العالمي المستوى ورخامه الداخلي المبهر وقببه الزجاجية، هذا التصميم المتميز يجعل من التسوق وتناول الطعام في المول تجربة رائعة. وبالاضافة الى ذلك، تتوافر في المول العديد من التسهيلات المريحة للمتسوقين والزوار، من بينها خدمة صف السيارات، وشبكة انترنت لاسلكية مجانية واي فاي، ومركز لياقة، وصالون تجميل، ومنطقة لعب خاصة بالاطفال، وبنوك، وفندق خمس نجوم، وسوبرماركت.

حقائق سريعة عن مودا مول:
١٥٠ متجراً على مساحة ١٦،٥٠٠ متر مربع.
١.٧٠٠ موقف سيارات يتشارك فيها مع مركز البحرين التجاري العالمي.
محلات التجزئة: تفتح ابوابها يوميا من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء.
المقاهي والمطاعم: تفتح ابوابها يوميا من الثامنة صباحا حتى الحادية عشرة ليلا.
منطقة لعب خاصة بالاطفال: تفتح ابوابها يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.
خدمة ركن سيارات صف السيارات على البوابة ٢: متوافرة يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.
شبكة انترنت لاسلكية مجانية واي فاي.
مكتبان لخدمة الزبائن.
اكثر من ٨٠ بوتيكا للازياء الراقية.
اكثر من ٥٠ محلا للمجوهرات الفاخرة.
فندق ٥ نجوم.
مسجد وامام.
تواصل مع مودا مول من خلال القنوات التالية:
الموقع الرسمي www.modabahrain.com
قنوات التواصل الاجتماعية:
فايسبوك: modamall
تويتر: moda_mall
إنستغرام: moda_mall
    قرأ هذا المقال   122 مرة
غلاف هذا العدد