إختر عدداً من الأرشيف  
العرب

سمو الشيخة فاطمة رعت انطلاق ملتقى المرأة للتطوع في أبوظبي تحت شعار: ولاء ووفاء وعطاء
مديرة الاتحاد النسائي العام نورة السويدي:
أم الإمارات حريصة على تبنّي المبادرات المبتكرة والهادفة لبناء قدرات المرأة
تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وتحت شعار ولاء ووفاء وعطا، انطلقت فعاليات ملتقى المرأة الإماراتية للتطوع الأول في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بهدف ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني وتنمية القدرات القيادية للمرأة الشابة وإكسابها مهارات في إدارة الفرق الشبابية التطوعية محليا وعالميا، انطلاقا من توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بأن يكون 2017 عام الخير.
قالت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام إن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات لا تدخر جهدا في تشجيع ابنة الإمارات وتحفيزها للمشاركة الفاعلة في الأعمال التطوعية التي من شأنها أن تعود بالنفع على أفراد المجتمع في شتى الميادين إيمانا من سموها بأن العمل التطوعي يدعم ويعزز التكافل الاجتماعي.
وأكدت حرص سموها على تبني المبادرات المبتكرة الهادفة إلى بناء قدرات المرأة الإماراتية وخاصة في مجال العمل التطوعي والعطاء الإنساني من خلال إطلاق سلسلة من الملتقيات لإعداد المرأة القيادية في العمل التطوعي والإنساني في بادرة هي الأولى من نوعها بهدف ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني لدى المرأة محليا وعالميا، وانسجاما مع توجيهات القيادة الحكيمة بترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني بمبادرة من زايد العطاء والاتحاد النسائي العام، وبإشراف أكاديمية زايد للعمل الإنساني وبالشراكة مع المؤسسات
>> أنقر لقراءة كامل المقال
أول متحف عالمي في المنطقة العربية والشرق الأوسط
محمد بن راشد ومحمد بن زايد في زيارة متحف اللوفر أبوظبي:
مفخرة إماراتية وتحفة معمارية ووجهة ثقافية عالمية
تتسابق الانجازات الاماراتية لتقدم كل ما هو جديد ومبتكر ولتؤكد ان القيادة في دولة الامارات العربية المتحدة تسير على النهج الصحيح لمستقبل واعد. آخر هذه الانجازات متحف اللوفر في العاصمة أبوظبي الذي يعد أول متحف عالمي في المنطقة العربية والشرق الأوسط. وقام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بزيارة مبنى متحف اللوفر أبوظبي الذي يقع في جزيرة السعديات، للاطلاع على سير تقدم عمليات تثبيت الأعمال الفنية في المتحف استعدادا لافتتاحه الرسمي في 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2017. خلال الزيارة، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد أن متحف اللوفر أبوظبي مفخرة إماراتية وتحفة معمارية ووجهة ثقافية عالمية جديدة، تمتزج في أروقته ثقافات العالم بإبداعاته الحضارية.

الشيخ محمد بن راشد بارك عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وللشعب الإماراتي هذا الانجاز الإنساني العظيم، مهنئاً الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على هذا المشروع. وقال: سعدت بمرافقة أخي محمد بن زايد بزيارة مفخرة إماراتية وتحفة معمارية ووجهة ثقافية عالمية جديدة. هو متحف اللوفر أبوظبي، مضيفاً: القبة الفضية العائمة في ظلال من النور لمتحف اللوفر هي بحق إنجاز إنساني جديد وقبة معمارية عربية تظلل 55 مبنى منفصلاً يضم أجمل إبداعات الإنسان.
وتابع: متحف اللوفر أبوظبي هو مدينة مصغرة عائمة على البحر ومطلة على أفق أبوظبي عاصمتنا الجميلة والعاصمة العالمية الجديدة للثقافة والفنون.

الشيخ محمد بن زايد
إلى ذلك، نقل حساب تويتر الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قوله: لوفر أبوظبي نافذة ثقافية عالمية.. تجولت بصحبة أخي محمد بن راشد في أروقته التي تمتزج فيها ثقافات العالم بإبداعاته الحضارية. وأضاف: يحتضن لوفر أبوظبي ما أفرزته التجربة الإنسانية من فنون وإبداعات ليجسد رؤية الإمارات في نشر التسامح وتعزيز آفاق التواصل الثقافي. وقال: المبادرات الخلاقة التي يرعاها خليفة ويتبناها محمد بن راشد تتجسد في مشاريع نوعية ومنجزات حضارية تعزز مكانتنا العالمية.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
خلال تكريمه الدفعة الأولى من خرّيجي برنامج استشراف المستقبل
محمد بن راشد يقود معركة اعداد الأجيال بخبرات ومهارات استثنائية
يقود سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معركة الدولة في قراءة المستقبل واستشرافه، ولبلوغ النجاح في هذه المعركة، أعلن سموه بدء الاستعداد لها بتأهيل اجيال من أبناء الامارات لخوض مهمة الاستشراف هذه، بحيث يكون ذلك تجربة متفردة تتشارك فيها الدولة مع العالم وبهدف مشاركة هذا العالم في رسم مستقبله. وحدد سمو الشيخ محمد بن راشد الرؤية العلمية طريقاً لتوظيف القدرات والطاقات الاماراتية بالشكل الأمثل لتحقيق الرؤى والأهداف.

وأكد سموه أن دولة الإمارات بدأت مبكراً بإعداد أجيال ذات خبرات ومهارات استثنائية قادرة على تشكيل المستقبل، وفق رؤية استشرافية واضحة، وعلى أسس علمية توظف أفضل الأدوات المستقبلية لتحقيق الأهداف العليا لدولتنا، لتكون في مقدم دول العالم في المجالات كافة.
وقال سموه خلال تكريم 50 موظفاً يمثلون 37 جهة حكومية، من خريجي برنامج استشراف المستقبل في دفعته الأولى، الذي انطلق في تشرين الثاني/نوفمبر 2016: دولة الإمارات أدركت مبكراً اتجاهات العالم المستقبلية، وما يحمله الغد من تحديات، فبدأت الاستعدادات بتأهيل أجيال من مستشرفي المستقبل من أبناء الإمارات لاستباق التطورات والمتغيرات العالمية المتسارعة.
وأضاف سموه: بناء قدرات فرق العمل على أسس استشراف المستقبل لتصميم الحلول والأدوات الكفيلة بمواجهة تحدياته أمر في غاية الأهمية لإرساء تجربة متفردة نتشاركها مع حكومات العالم، ونسهم من خلالها في رسم مستقبله، ويكون لنا بصمة إماراتية متميزة فيه.
وتابع سموه مخاطباً الخريجين: أنتم الجيل الأول من مستشرفي المستقبل في حكومتنا، مسؤوليتكم نشر المعارف والخبرات التي اكتسبتموها في الجهات التي تعملون بها، وتحفيز الطاقات الكامنة لدى زملائكم لتعميم نموذج مستشرف المستقبل. نريد جهات حكومية ذات فكر
>> أنقر لقراءة كامل المقال
وزيرة إماراتية تدخل موسوعة غينيس
كأصغر وزيرة عمراً في العالم...
دخلت وزيرة الدولة لشؤون الشباب الإماراتية شما المزروعي موسوعة كتاب غينيس للأرقام القياسية كأصغر وزيرة عمرا في العالم. وذكر كتاب غينيس في نسخته للعام 2018 حسب ما نقلته جريدة البيان الإماراتية أن المزروعي تولت منصب وزيرة الدولة لشؤون الشباب بعمر ال 22 سنة ضمن التشكيل الوزاري الذي أعلن عنه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء في البلاد وحاكم إمارة دبي، في عام 2016. وتشغل المزروعي كذلك منصب رئيسة مجلس الشباب.
وأطاحت المزروعي آنذاك بكل من وزير الخارجية النمساوي سباستيان كورتس الذي حاز على هذا اللقب عندما تولى منصبه وهو في عمر ال 27، وكذلك عايدة الحاج علي التي تولت وزارة التعليم في السويد وهي في ال 26.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية في وقت سابق أن المزروعي حصلت على شهادة الماجستير في السياسات العامة مع مرتبة الشرف من جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة، وكانت أول طالبة من دولة الإمارات تفوز بمنحة رودز للقيادات الشابة في العمل الحكومي. وتلقت المزروعي أيضا دبلوماً متقدماً في الشراكات متعددة القطاعات من جامعة نيويورك، كما نالت شهادة البكالوريوس في الاقتصاد مع مرتبة الشرف العليا من الجامعة ذاتها.
وعملت شما المزروعي أيضا في أحد صناديق الثروة السيادية في أبوظبي وكانت قبل ذلك محللة للسياسات العامة ضمن بعثة الإمارات إلى الأمم المتحدة في نيويورك، وعملت كذلك كمحلل سياسات وزارية وشاركت في مجموعة بحث مختبر الابتكار للشباب في مكتب رئاسة مجلس الوزراء.
وحازت شما على جائزة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للتميُّز وكانت عضوا مشاركا في كلية الإنجازات المرموقة بمؤتمر سان فرانسيسكو، كما تشغل منصب مسؤولة الاتصال والعلاقات الخارجية في منتدى دراسات أوكسفورد للخليج وشبه الجزيرة العربية في المملكة المتحدة.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
رئيس وزراء الكويت عقد قمة ثنائية مع الرئيس اردوغان وأجرى محادثات مكثفة مع بن علي يلدريم
الشيخ جابر المبارك وضع أسساً جديدة لتطوير التعاون الثنائي
المحادثات شملت التعاون التجاري والاقتصادي والتنمية المستدامة والاستثمار
مع مرور الايام وفي خضم الحراك السياسي الكويتي تتضح اكثر فاكثر رؤية أمير الكويت سمو الشيخ صباح الاحمد لتحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري واستثماري دولي، على طريق الحرير، مروراً برؤية كويت جديدة ٢٠٣٥، التي كان أطلقها رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح أواخر كانون الثاني/يناير من العام الحالي في مؤتمر وزاري وإعلامي شارك فيه أعضاء حكومته، وعرض فيه محاور هذه الخطة الطموحة في التنمية المستدامة وآفاق المستقبل الواعد الذي تسعى اليه الدولة للاجيال القادمة.
ومن هذه المنطلقات، وفي اطار الحراك السياسي والاقتصادي الذي يقوده امير البلاد الشيخ صباح الاحمد ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك عبر زياراتهما الرسمية واستقبالاتهما للزعماء والرؤساء وما يُعقد فيها من اتفاقيات ومذكرات تفاهم، جاءت الزيارة الرسمية الاخيرة التي قام بها رئىس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الى تركيا في الاسبوع الماضي تلبية لدعوة من نظيره التركي بن علي يلدريم وما رافقها من لقاءات قمة مع الرئىس التركي رجب طيب اردوغان وغيره من كبار المسؤولين، لتطوير العلاقات بين الكويت وانقرة، وتعزيز أطر التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري، وسط ترحيب لافت من الجانب التركي بالضيف الكويتي والوفد الرفيع المرافق له.
وقد أوضح الشيخ جابر المبارك عشية الزيارة انه، في ظل التوترات السياسية والامنية التي تشهدها المنطقة، وحساسية المرحلة الى جانب تأثيرات انخفاض اسعار النفط وانعكاساته على اقتصاد الكويت والمنطقة، تأتي زيارته الرسمية لترسيخ العلاقات الثنائية واستعراض تطورات الاوضاع في المنطقة والعمل على الدخول في شراكات اقتصادية ناجحة.
وقد شهد اليوم الاول من برنامج الزيارة اجتماع قمة بين الرئىس التركي رجب طيب اردوغان ورئىس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك، حيث تمّ في الشأن السياسي استعراض وجهات النظر في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك ومواقف البلدين منها، خاصة تطورات الازمة الخليجية، وبهذه المناسبة سلم الشيخ جابر المبارك رسالة من أمير الكويت للرئيس اردوغان، وصفتها الرئاسة التركية بالأمر المهم بالنسبة الى العلاقات الثنائية بين البلدين.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
فريق البحرين للتحمل ١٣ حقق لقب عالمية الرجل الحديدي
خالد بن حمد هنأ القيادة الرشيدة وناصر بن حمد
رفع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقّر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد فريق البحرين للتحمل 13، وإلى شعب البحرين، بمناسبة تحقيق فريق البحرين للتحمل 13 للمحترفين لقب بطولة العالم للرجل الحديدي بفئتي الرجال والسيدات، والتي احتضنتها مدينة تشاتانوغا في الولايات المتحدة الأميركية.
وكان فريق البحرين للتحمل 13 للمحترفين بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، قد استطاع رفع اسم مملكة البحرين في هذا المحفل العالمي الذي شهد مشاركة 3000 مشارك من مختلف أنحاء العالم، فقد حقق متسابق فريق البحرين للتحمل 13 خافيير غوميز بطولة العالم للرجل الحديدي للمحترفين، كما حققت متسابقة الفريق دانيلا ريف بطولة العالم للترايثلون للسيدات.

فخر واعتزاز بالنتيجة المشرِّفة
وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: لقد تابعنا عن كثب المشاركة البحرينية في بطولة العالم للرجل الحديدي، وإننا نشعر بالفخر والاعتزاز بالنتيجة المشرِّفة التي أحرزها الفريق البحريني للتحمل 13 بقيادة أخي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في عالمية الرجل الحديدي، حيث أظهر الفريق مستويات كبيرة على مستوى المشاركة بالسباق بفئة الرجال والسيدات، ساهمت بإحرازه لقب البطولة عن جدارة واستحقاق وسط مشاركة واسعة من قبل أبرز وأقوى الفرق في هذه الرياضة على مستوى العالم.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
الوليد بن طلال أكد ثقته بمستقبل الاقتصاد السعودي في ظل رؤية ٢٠٣٠
المملكة القابضة تستحوذ على ١٦.٢% من أسهم البنك السعودي الفرنسي
قيمة الصفقة حوالى ستة مليارات ريال سعودي ١.٥ مليار دولار
أكد الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة ثقته بالاقتصاد السعودي وبمستقبله في ضوء رؤية ٢٠٣٠ وخطة التحول الوطني.
وقال سموه تعليقاً على استحواذ شركة المملكة القابضة على حصة في البنك السعودي الفرنسي بنسبة ١٦.٢%، ان ذلك يعود الى مدى ايمانه بمستقبل الاقتصاد في المملكة من خلال رؤية ٢٠٣٠ وخطة التحول.

وكانت شركة المملكة القابضة قد اعلنت يوم الثلاثاء الماضي ١٢/٩/٢٠١٧ التوصل إلى اتفاقية للاستحواذ على حصة بنسبة 16.2% في البنك السعودي الفرنسي مقابل 29.5 ريال سعودي للسهم، صفقة بإجمالي مبلغ قدره 5.8 مليارات ريال سعودي أي ما يوازي 1.5 مليار دولار أميركي، وبذلك ستصبح شركة المملكة القابضة أكبر مساهم في البنك السعودي الفرنسي بعد استكمال إجراءات الصفقة.
وأوضحت شركة المملكة القابضة انها ستقوم بالاستحواذ على الحصة البالغة ١٦.٢% من كريدي أغريكول، والذي سيبقى كمستثمر استراتيجي في ذلك البنك الى جانب شركة المملكة القابضة، مستمراً في دعم نشاطات البنك ونموه.
وقالت إن هذه الصفقة هي نتاج جهود جميع منسوبي شركة المملكة القابضة، على مدى ثلاث سنوات، لزيادة السيولة النقدية والربحية لشركة المملكة القابضة. وبحسب الاستاذ محمد فهمي المدير التنفيذي المالي لشركة المملكة القابضة، فإن الأداء القوي للبنك السعودي الفرنسي سيكون له أثراً إيجابياً على النتائج المالية للشركة، عند انتهاء هذه الصفقة.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
دشنها أحمد بن سعيد في إطار صفقة مع تسلا تشمل 200 سيارة
تشغيل 50 مركبة كهربائية ضمن أسطول تاكسي دبي
في ظل تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، دشن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، بحضور مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، التشغيل الرسمي ل 50 مركبة تسلا كهربائية مزودة بأجزاء عديدة من تقنيات القيادة الذاتية، تضاف إلى أسطول مركبات الليموزين لمؤسسة تاكسي دبي.
ويأتي تشغيل مركبات تسلا الكهربائية تنفيذاً لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد، بتحويل دبي إلى المدينة الأذكى عالمياً، ومبادرة سموه الاقتصاد الأخضر للتنمية المستدامة، وكذلك تنفيذاً لاستراتيجية دبي للتنقل الذكي ذاتي القيادة، التي تهدف إلى تحويل ٢٥% من إجمالي الرحلات إلى رحلات ذاتية القيادة بحلول عام 2030، كما يأتي أيضاً في إطار جهود هيئة الطرق والمواصلات، لتوفير مواصلات ذاتية القيادة، من خلال إجراء الاختبارات التقنية الخاصة بوسائل النقل ذاتية القيادة.
وحضر حفل التدشين الذي أقيم أمام مدخل مبنى مطار دبي الدولي المبنى رقم 3 بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، وعدد من المديرين التنفيذيين في الهيئة، وبيتير باردينفليث ممثل شركة تسلا الرائدة عالمياً في مجال صناعة السيارات الكهربائية ذاتية القيادة.
واستمع الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم الى شرح من الطاير عن الخطة التشغيلية لمركبات تسلا، ضمن أسطول سيارات الليموزين لتاكسي دبي، حيث أوضح أن هيئة الطرق والمواصلات تسلمت أخيراً 50 مركبة تسلا، ضمن صفقة شملت شراء 200 مركبة تم التوقيع على عقد شرائها في شباط/فبراير الماضي على هامش أعمال القمة العالمية للحكومات 2017، وسيتم توريد 75 مركبة في عام 2018، و75 مركبة أخرى في عام 2019، مشيراً إلى أن مؤسسة تاكسي دبي قامت بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير البنية التحية لضمان تشغيل المركبات عبر توفير 13 محطة شحن كهربائية.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
بتكليف من جلالة السلطان قابوس
وزيرة التعليم العالي ترأست الوفد العُماني
الى القمة الاولى لمنظمة التعاون الاسلامية في كازاخستان
بتكليف من صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - غادرت معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية، وزيرة التعليم العالي في سلطنة عُمان للمشاركة في أعمال القمة الأولى لمنظمة التعاون الإسلامي في العلوم والتكنولوجيا التي انعقدت في أستانا في جمهورية كازاخستان خلال الفترة من 9 - 11 ايلول/سبتمبر 2017 والتي أتت تحت عنوان العلوم والتكنولوجيا والابتكار والحداثة في العالم الإسلامي.
وصرحت معالي وزيرة التعليم العالي لدى مغادرتها بأن مشاركة السلطنة في القمة الأولى لمنظمة التعاون الإسلامي في العلوم والتكنولوجيا تأتي ترجمة للاهتمام الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - في إبراز دور السلطنة كشريك فاعل في مجال تنمية العلوم والتكنولوجيا والابتكار في العالم الإسلامي، بالإضافة الى أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات لتعزيز التعاون وتبادل وجهات النظر في مجالات البحث العلمي والتكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال بين دول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي.
وضم الوفد الذي رافق معالي الدكتورة كلا من صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد الأمين العام المساعد للاتصالات في مجلس البحث العلمي، وسعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس، وممثلين عن وزارة التعليم العالي ووزارة الخارجية ووزارة التجارة والصناعة والمجلس الأعلى للتخطيط. كما انضم الى الوفد سعادة الشيخ سعيد بن محمد البرعمي، سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية كازاخستان.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
طيران الخليج وسويس-بيلهوتيل إنترناشونال تشاركان في مكافأة أعضاء برنامج الناقلة للولاء فالكون فلاير
أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - عن شراكة لبرنامجها للولاء فالكون فلاير تجمعها بمجموعة سويس-بيلهوتيل إنترناشونال، وهي إحدى سلاسل الفنادق العالمية الرائدة، وأكثرها نمواً على صعيد المجموعات العالمية لإدارة الفنادق والضيافة في العالم؛ حيث تمنح هذه الشراكة أعضاء برنامج فالكون فلاير لطيران الخليج فرصة كسب 200 ميل لكل ليلة إقامة في أحد فنادق بيلهوتيل المنتشرة في 23 بلدا حول العالم. وهذه الشراكة تقرر أن يبدأ العمل بها اعتباراً من 1 أيلول/سبتمبر 2017.
رئيس القطاع التجاري في طيران الخليج السيد أحمد جناحي رحّب بهذه الشراكة بقوله: يقدم برنامج طيران الخليج للولاء فالكون فلاير مجموعة من المزايا والعوائد الرائعة لأعضائه، ونحن نعمل باستمرار على توسيع شبكتنا من الفنادق المشاركة من أجل جعل برنامجنا مجزياً بقدر الإمكان. وتماشياً مع هذا، فإن شراكتنا مع سويس بيلهوتيل إنترناشونال تمنح أعضاءنا الكرام الفرصة لكسب الأميال خلال إقامتهم في أي من فنادق سويس بيلهوتيل المشاركة.
وتسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى 42 مدينة في 25 دولة؛ كما تسيّر رحلات يومية إلى 10 مدن إقليمية. وللحصول على الأميال، على الضيوف ذكر رقم عضويتهم الخاصة ب فالكون فلاير عند حجز إقامتهم في أي فندق مشارك من شبكة سويس-بيلهوتيل إنترناشونال، وتقديم بطاقة عضوية فالكون فلاير عند تسجيل الوصول؛ كما يجب أن تكون جميع الحجوزات مباشرة مع الفندق أو من خلال الموقع الإلكتروني للفندق.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
غلاف هذا العدد