إختر عدداً من الأرشيف  
صياد النجوم

وسط عبور تمثيلي ساخر ومفاجئ للرئيس الفرنسي
أجمل نجمات العالم يتألقن
في مهرجان كان السينمائي
تألقت مجموعة من نجمات السينما وعارضات الأزياء العالميات على السجادة الحمراء في الدورة الحادية والسبعين لمهرجان كان السينمائي الدولي، الذي ستستمر فعالياته في جنوب فرنسا حتى التاسع عشر من أيار/مايو الجاري... وكانت إطلالتهن لافتة بتسريحات وأزياء مميزة، أبرزت مفاتنهن وجذبت عدسات المصورين ووسائل الاعلام المختلفة إليهن، علماً أن الملابس المثيرة التي اخترنها من دور الأزياء العالمية قد لعبت دورها بتميّز إطلالاتهن الجريئة، حيث تشابهت معظم الفساتين بطولها والفتحات التي تكشف الساقين والصدر والأكتاف.
ولقد تناولت مواقع الكترونية عدة صور العديد من النجمات اللواتي لفتن الأنظار على السجادة الحمراء، وفي طليعتهن النجمة العالمية كريستين ستيوارت، التي تشارك بلجنة تحكيم المهرجان، بعد أن خطفت الأضواء بتبرجٍ مبهر وعقصة شعر أبرزت ملامحها الجاذبة. وتميزت أيضاً النجمة جوليان مور بإطلالة بسيطة راقية وفستان جريء من دار الأزياء العالمية جيفنشي، ونظيرتها الاسبانية بينلوبي كروز، التي حضرت إلى المناسبة برفقة زوجها الممثل خافيير بارديم، وأطلت بفستان أسود من مجموعة شانيل كوتور، نسّقت معه أقراطاً من أتيلييه شواروفسكي، إلى جانب كايت بلانشيت، التي أطلت بفستانها الأسود الطويل من التول الناعم، وبأكمامٍ قصيرة، من دار الأزياء العالمية أرماني، وعارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك وفان بينغ بينغ، التي أطلت بفستان أكوا من تصميم علي قروي، وتزينت بمجوهرات من دي بيرز.
أما العارضة العالمية جورجيا ماي جاغر، ابنة النجم مايك جاغر، فارتدت فستاناً أسود بسيطاً من توينسيت ذا فتحة عالية أبرزت جمال ساقيها، فيما تألقت الفاشونيستا هوفيت غولن بثوب مائي ساحر ولكنه سبّب الإحراج لها نظراً لاضطرارها إلى تعديله باستمرار.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
غلاف هذا العدد