إختر عدداً من الأرشيف  
صياد النجوم

ألغت حفلتها في البرازيل لدخولها المستشفى
ليدي غاغا تعترف بمعاناتها
من مرض عصبي مزمن وخطير!
أعلنت المغنية الأميركية ليدي غاغا، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أنها ادخلت مستشفى بسبب "آلام حادّة"، ما اضطرها لإلغاء حفلتها التي كانت مقررة، في مهرجان للروك في ريو دي جانيرو البرازيلية.
وغرّدت نجمة البوب يوم الجمعة (15 الجاري) قائلة: "أيها البرازيليون أنا حزينة جداً، بيد أن وضعي الصحي لا يؤهلني المشاركة في مهرجان روك إن ريو. أنا مستعدة لكل شيء من أجلكم، لكن علي الاهتمام بصحتي كذلك". وأضافت بعد ذلك عبر "إنستغرام": "أدخلت مستشفى (...) لأني أشعر بأوجاع حادة، ويهتم بي أفضل الأطباء"، مرفقة الرسالة بصورة لذراعها والمصل الذي حقنت به.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
نجمة البوب خضعت لعملية نقل كُلية بسرية تامة
سيلينا غوميز تنجو من "الذئبة"
بفضل "هدية" صديقتها الجميلة!
كشفت نجمة البوب والممثلة الأميركية الشابة سيلينا غوميز، عبر حسابها على إنستغرام، أنها خضعت لعملية نقل كُلية (خلال الصيف الجاري) بسرية تامة؛ إذ تبرعت لها إحدى صديقاتها المقربات، وهي ممثلة أيضاً، بكُليتها؛ في محاولة منها لتخفيف آثار مرض "الذئبة" الذي تعانيه غوميز منذ سنوات.
ونشرت غوميز (25 عاماً) عدة صور على الشبكات الاجتماعية، وهي تمسك بيد صديقتها الممثلة الأميركية فرانشا رايسا (Francia Raisa) والتي تكبر غوميز بـ 4 أعوام، وهما يرقدان على سريرَي مستشفى، إحداهما بجانب الأخرى.
وكتبت غوميز تعليقاً على الصورة "أنا أدرك تماماً أن بعض معجبيّ لاحظوا أنني لم أكن موجودة على الشبكات الاجتماعية بكثرة خلال الصيف، وكانوا قد تساءلوا عن سبب عدم
>> أنقر لقراءة كامل المقال
مجسدة دور بطلة "التحدي رياضيًا" بين الرجل والمرأة
إيما ستون تنتصر سينمائيًا
في "معركة التنس بين الجنسين"!
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة إيما ستون أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الجذابة الأنيقة على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح فيلمها الجديد "معركة بين الجنسين" بمهرجان تورونتو السينمائي الدولي.
تدور قصة الفيلم، وهو من بطولة إيما ستون وستيف كارل، حول واقعة حقيقية تتعلق بعرض أطلقه لاعب التنس الراحل بوب ريجز (1918-1995) متحديا لاعبات التنس، حينما أكد أن مستوى أداء المرأة على أرض الملعب أقل بكثير من مستوى الرجال، وأنه على استعداد لتحقيق الفوز على بطلة اللعبة، بالرغم من اعتزاله وبلوغه الخامسة والخمسين من عمره. وهكذا تحدد في عام 1973 إقامة مباراة التحدي والتي أطلقت عليها الصحافة، "معركة بين الجنسين"، بين ريجز، ويمثل دوره على الشاشة النجم الكوميدي ستيف كارل، ومن الجانب النسائي بيلي جاين
>> أنقر لقراءة كامل المقال
غلاف هذا العدد